البديل التربوي البديل التربوي
علوم التربية

آخر المواضيع

علوم التربية
مستجدات الوزارة
جاري التحميل ...

تحكم و راقب هاتف ابنائك باستعمال تطبيق Inkwire Screen Share

التحكم بأي هاتف اندرويد عن بعد

تحكم و راقب هاتف ابنائك باستعمال تطبيق Inkwire Screen Share
أفضل التطبيقات لمراقبة والتحكم في هواتف الأبناء والأطفال لحمايتهم من أي خطر
الجميع لديهم أطفال في سن المراهقة، ويملكون أجهزة ذكية، سواء أيفون أو أجهزة أندرويد، وهذه الأخيرة تتيح لهم التواصل مع عالم مفتوح، مليء بالمخاطر، وقد لا يستطيع ولي الأمر متابعتهم بشكل مباشر والبحث في أجهزتهم، لذا اليوم هناك برنامج "Teamviewer" للتحكم بالحواسيب عن بعد،  وهناك   تطبيق Inkwire Screen Share   الشبيه تماماً له ولكن بالنسبة للجوالات الذكية، وتحديداً تلك العاملة بنظام "أندرويد".
والفائدة من هذا التطبيق تكمن في حال كنت تريد أنّ تتحكم في هاتف احد ابنائك البعيد عنك مثلا هو في مكان وأنت في مكان اخر.

 بالنسبة لآلية عمل البرنامج Inkwire Screen Share + Assist :

 فبعد تحميله على كلا الجهازين، تقوم بالدخول إلى التطبيق في كلا الجوالين، ثم بعد ذلك تظهر لك نافذة، وبعد ذلك تضغط في الجهاز المراد التحكم به على Accessأما بالنسبة للجهاز المراد التحكم فيه تضغط على Share.
ثم بعدها سيظهر في الجوال الذي قمت بالضغط فيه على Share  مجموعة من الأرقام التي تعتبر المفتاح الذي ينبني عليه التطبيق فتقوم بإرسالها أو إدخالها في الهاتف الذي ضغطة فيه على Access، ومن ثم إدخال الأرقام تقوم بالضغط علىAccess و تنتظر حتى يقوم بعمل   Conecteثم بعد ذلك تتحكم في الجوال بطريقة عادية جدا.

باختصار :

  • تقوم بفتح التطبيق.
  • تضغط على Share وهي لمشاركة شاشة هاتفك الذكي.
  • يظهر لك كود تقوم بمشاركته مع الطرف الاخر.
  • ويقوم الطرف الاخر بتحميل نفس التطبيق ولكن يضغط على كلمه Access وكتابة الكود.
  • الان لقد حصلت على بث مباشر بالصوت و الصورة.

تجنب هذه الأمور على الشبكات الاجتماعية:

تضم الشبكات الاجتماعية مجموعة كبيرة من المنصات والمواقع تحتوي على الملايين من الصفحات والحسابات، ولذلك أنت تدخل عن طريقها الى عالم اخر لا يختلف شيئاً عن حياتنا الواقعية.
 توفر كل شبكة اجتماعية إعدادات خاصة لحماية خصوصية المستخدم والمحتويات التي ينشرها، فمثلاً شبكة فيس بوك تتيح لك الكثير من الخِيارات فيما يتعلق بالأشخاص الذين ترغب بمشاركة المنشورات الشخصية معهم.
مع ذلك فإن الكثير من المستخدمين يهملون هذه الإعدادات، ليجدوا أن صورهم التي يرغبون مشاركتها مع الأصدقاء قد أصبحت متاحة للجميع.لذا يجب عليك أن تنتبه عند نشر أي معلومة أو صورة على الشبكات الاجتماعية وكذلك عند إضافة المعلومات إلى ملفك الشخصي.

عن الكاتب

البديل التربوي

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

البديل التربوي