البديل التربوي البديل التربوي
علوم التربية

آخر المواضيع

علوم التربية
مستجدات الوزارة
جاري التحميل ...

حظر بيع المستلزمات النسائية على الرجال في السعودية

المحلات النسائية في السعودية: لا مكان للرجال

المحلات النسائية في السعودية: لا مكان للرجال

 ارتياح نسائي لتطبيق قرار تأنيث المحلات في السعودية تطبيق المرحلة الثالثة لتنظيم عمل المرأة في محلات بيع المستلزمات الخاصة  بحظر و منع عمل الرجال في محلات بيع ملابس النساء الداخلية
  بعدما أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في السعودية عن شروعها في  تطبيق" تأنيث" محلات بيع المستلزمات النسائية ، أقدمت على منع الرجال من مزاولة مهنة بيع المستلزمات النسائية.
و قال المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل السعودية، لمصادر اعلامية محلية “الوزارة ستبدأ بتطبيق المرحلة الثالثة من خطة تأنيث محال بيع المستلزمات النسائية وتوطينها في 23 أكتوبر المقبل لزيادة فرص عمل المرأة ”.
و يخص هذا الإجراء، المحلات المتعلقة ببيع المستلزمات النسائية في المراكز التجارية المغلقة والمفتوحة والقائمة بذاتها، حيث تشتمل الأنشطة المستهدف توطينها بيع كل ما يخص النساء من عطور وأحذية وحقائب وجوارب، وكذا الملابس الجاهزة.
كما سيتم  تأنيث المحلات الصغيرة القائمة بذاتها التي تبيع فساتين السهرة وفساتين العرائس والعباءات النسائية والإكسسوارات والجلابيات النسائية ومستلزمات رعاية الأمومة، وأقسام الصيدليات في المراكز التجارية المغلقة التي تبيع إكسسوارات وأدوات تجميل”.

عن الكاتب

البديل التربوي

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

البديل التربوي