البديل التربوي البديل التربوي
مواضيع تربوية

آخر المواضيع

مواضيع تربوية
وزارة التربية الوطنية
جاري التحميل ...

نتائج الحركة الخاصة بإسناد منصب مدير ومنصب مدير الدراسة

نتائج الحركة الخاصة بإسناد منصب مدير ومنصب مدير الدراسة

نتائج الحركة الخاصة بإسناد منصب مدير ومنصب مدير الدراسة

أسفرت نتائج المقابلات الخاصة بحركة إسناد منصب مدير ومنصب مدير الدراسة بمؤسسات التعليم الثانوي لسنة 2018 عن استفادة ما مجموعه 206 مترشحة ومترشحا، موزعين حسب السلك على الشكل التالي:
التعليم الثانوي الإعدادي:         128؛
التعليم الثانوي التأهيلي:  78 منهم 4 مدير الدراسة.
وتجدر الإشارة أنه قد بلغ عدد المشاركات والمشاركين الذين تم انتقاؤهم من أجل إجراء المقابلات على صعيد الأكاديميات ما مجموعه 424 مترشحة ومترشحا منهم 272 بسلك التعليم الثانوي الإعدادي و152 بسلك التعليم الثانوي التأهيلي.
كما تنهي الوزارة إلى علم المعنيات والمعنيين بالأمر، أنها ستفتح خلال سبعة أيام من تاريخ صدور هذه النتائج باب الطعون، حيث يتعين على كل من يهمه (ها) الأمر تقديم طلب في الموضوع مباشرة إلى المصالح المكلفة بتدبير الموارد البشرية بالأكاديمية، التي ستعمل على إرسال جميع الطعون قبل 15 يونيو 2018 إلى قسم الحركات الانتقالية بمديرية الموارد البشرية وتكوين الأطر لدراستها، علما أنه لن تشمل معالجة الطعون سوى الملفات الواردة في الآجال المذكورة.

عن الكاتب

البديل التربوي

التعليقات

loading...


، حبنا لمهنة التدريس و مساعدة رجال و نساء التعليم على اداء مهامهم على احسن وجه يزيد من رغبتنا في تقديم الجديد و الإفادة والإستفادة و تقديم ما هو حصري على موقع البديل التربوي . و لن يتحقق دالك إلا بفضل دعمكم المستمر و شكرا لكم ً ،

إتصل بنا

عن الموقع

البديل التربوي موقع يهتم بـ :

- اخر مستجدات التربية و التكوين؛

- مواضيع و بحوث تربوية؛

-ادماج تكنولوجيا المعلومات و الاتصال في التدريس؛

- التحضير للمباريات؛

مواضيع مميزة

جميع الحقوق محفوظة

البديل التربوي